الرئيسية

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يشارك في فعاليات مؤتمر الاستثمار العربي الأفريقي بالقاهرة

03/25/2018
يشارك مجلس سيدات أعمال أبوظبي في فعاليات مؤتمر الاستثمار العربي الأفريقي الذي تنعقد فعالياته في الفترة 24-28 مارس الجاري في العاصمة المصرية القاهرة .
وتترأس الوفد سعادة مريم الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وبمشاركة كل من السيدة ريد حمد الشرياني الظاهري والسيدة سلمى عقيدة المهيري عضوتي الهيئة التنفيذية للمجلس و السيدة شفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي ، إلى جانب عدد 9 من سيدات و رائدات الأعمال من أبوظبي.
وسيشارك المجلس في افتتاح فعاليات المؤتمر من خلال إلقاء كلمة رئيسية ضمن الكلمات الافتتاحية في الجلسة الأولى والتي ستعقد في مقر جامعة الدول العربية، و التي ستلقيها سعادة مريم الرميثي ، كما سيشارك المجلس في فعاليات المعرض المصاحب للمؤتمر عبر عرض منتجات سيدات ورائدات الأعمال اللواتي يملكن رخصة مبدعة و عضوات برنامج صوغة التابع لصندوق خليفة لدعم المشاريع.
وسيكون المؤتمر والمعرض بوابة للتجارة البينية للأسواق العربية والأفريقية من خلال الشركات والمصانع الكبرى التي ستعرض أحدث صناعاتها و بحث فرص افتتاح مكاتب تمثيلية لها في الدول المشاركة بالمؤتمر .
وسيجري عقد ورش عمل متخصصة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة المغذية للصناعات الكبرى، إلى جانب تنظيم زيارات ميدانية لعدد من المصانع الكبرى في بعض المدن الصناعية واستعراض فرص التوكيلات التجارية على أرض الواقع للمصانع الراغبة في افتتاح أسواق خارجية لها.